السبت، 18 أبريل 2020

شركة نقل الأثاث من الرياض إلى الأردن

شركة نقل الأثاث من الرياض إلى الأردن
شركة صرح الانجاز لنقل الاثاث المنزلي والاثاث المكتبي والعفش من الرياض الي الاردن بجميع مناطقها وباسعار تناسب جميع العملاء كما اننا نقوم بالتخليص الجمركي داخل المملكه العربيه السعوديه وداخل الاراضي الاردنيه كما اننا نمتلك الخبره في نقل الاثاث ولدينا فنيين متخصصين وعماله فنيه مدربه ذوخبره.

إجراءات نقل العفش من الرياض الى الاردن

تفويض مختوم من كتابة العدل بالرياض، يفيد بأن شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن، سوف تتولى تنفيذ كافة الأعمال نيابة عن العميل أو صاحب الشأن.
قائمة إعفاء جمركي صادرة من سفارة المملكة الاردنية بالرياض ومدون بها الأعراض المطلوب نقلها.
صورة ضوئية من جواز سفر صاحب الشأن أو العميل.
صورة الإقامة الشخصية داخل المملكة العربية السعودية.
صورة ضوئية من هوية الاثبات الاردنية.
صورة ضوئية من قائمة الإعفاء والتفويض.
شروط الحصول على قائمة إعفاء جمركية بالأغراض المطلوب نقلها:
يجب أن يكون قد مر على إقامة العميل أو صاحب الشأن داخل المملكة العربية السعودية مدة عامين كاملين، ولا يكون قد سبق له نقل العفش بواسطة شركة نقل اثاث من الرياض إلى الاردن.
في حالة إ ذا ما كان العميل قد سبق له نقل العفش من الرياض الى الاردن، فيجب أن ينتظر لمدة 5 سنوات حتى يستطيع تنفيذ عملية الشحن من جديد.
“قائمة الإعفاء الجمركي تشمل قطع الأثاث المستعمل فقط، أما قطع الأثاث الجديدة لابد من جمركتها، وإعفاء قطع الأثاث المستعمل من الجمارك، لا يعني أنها لن تدفع الرسوم الإدارية، مثل رسوم تحميل وتنزيل الشحنة، رسوم هيئة الجمارك الأردنية، لأنها رسوم واجبة على العميل يجب أن يدفعها قبل استلام الشحنة”.
وأخيرا عندما تفكر في تغيير مكان الإقامة وتحتاج إلى نقل العفش الخاص بك، فلا تتردد في التواصل مع شخص محترف داخل شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن، وعليك أن تعلم جيدًا أن عملية النقل ليست بسيطة لتفعلها بمفردك، لأنه من المتحمل أن تتسبب في ضرر بعض الأغراض أثناء تنفيذ أعمال النقل.
طرق تغليف العفش
عندما تقوم بنقل قطع الأثاث من منزلك إلى مكان آخر، ستحتاج إلى التعامل مع قطع الأثاث أو الأجهزة الثقيلة التي يصعب نقلها من النقطة (أ) إلى النقطة (ب)، ولأن كل منزل يوجد به شيء واحد على الأقل يصعب تحريكه بدون الحصول على مساعدة، سنتعرف في النقاط التالية على كيفية نقل قطع الأثاث الكبيرة مع شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن.
نقل شاشة جهاز التلفزيون.

تعتبر شاشات البلازما الكبيرة والأجهزة التي تكلفنا الكثير من الأموال من الصفقات الاستثمارية داخل المنزل والتي نكره أن يُكسر فيها أي شيء أو تُصيبها الخدوش، بل أنها من الأجهزة المكلفة للغاية إذا كانت تحتاج إلى صيانة في حالة ظهور مشكلة عند نقلها مع قطع الأثاث الأخرى، لذا عليك اتباع النصائح التالية:
جمع الأصدقاء للمساعدة
يجب أن تتأكد من حصولك على المساعدة عندما تُقرر نقل شاشة التليفزيون الخاصة بك، إنها أثقل بكثير مما قد تظنه مع أنها هشة للغاية بسبب كبر حجمها، لذلك من الأفضل أن يكون لديك بعض الأيدي الإضافية ليس فقط للمساعدة أثناء أعمال الرفع، ولكن لتوجيهك أثناء تحريك هذه الأجهزة من داخل منزلك وصولاً إلى الخارج عند سيارة شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن.تجهيز وسائد الحماية
ستحتاج إلى بطانيات أو أغطية أثاث لحماية التليفزيون من الصدمات، الخدوش وبصمات الأصابع، كما يمكنك استئجار وسائد الحشو من شركات نقل الأثاث أو من وكالة تأجير سيارات بالقرب منك، ستحتاج أيضًا إلى شريط تغليف قوي بجانبك لإحكام لف الغطاء حول الجهاز، كما يمكنك استئجار عدد قليل من أغطية الحماية، اعتمادًا على حجم التليفزيون الخاص بك وحجم الوسادات أو الأغطية المتوفرة داخل شركات نقل الأثاث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق