السبت، 18 أبريل 2020

افضل شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن

افضل شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن

شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن واحدة من أفضل شركات النقل التي يمكنك الاعتماد عليها، إذا اضطررت إلى الانتقال للعيش في منزل جديد أو إلى تغيير محل سكنك الخاص، أو حتى إذا اضطررت إلى نقل قطع الأثاث الخاص بك إلى طابق أعلى داخل منزلك متعدد الطوابق، ولأننا نعلم مدى صعوبة تنفيذ هذا النوع من الأعمال في وجود العديد من الأغراض الكبيرة والثقيلة التي يصعب المناورة بها داخل جدران المنزل، وأيضا من اجل المحافظة عليها وحمايتها، فإننا سنساعدك من خلال النصائح التالية لتكون مغامرتك أسهل بكثير مع أفضل شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن.

شحن أغراض إلى الأردن

إذا كنت تفكر في نقل كل قطع الأثاث المنزلية بنفسك، فستحتاج إلى نقل مراتب السرير أيضا، ولكن عليك أن تتأكد من صولها إلى مكان الإقامة الجديد دون أن تتمزق أثناء تنفيذ أعمال النقل وتكون آمنة تمامًا، ولذلك سنتعرف في النقاط التالية على كيفية نقل المراتب الخاصة بك بالشكل الصحيح.
نقل مراتب السرير
اختيار الشاحنة المناسبة أثناء النقل
لا تناسب معظم المراتب حجم صندوق السيارة أو فتحة الباب، ومع ذلك هناك العديد من الشاحنات المناسبة لنقل الفرش وقطع الأثاث الأخرى بكافة أنواعها، حيث يمكنك الاستفادة من خدمات شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن أو استئجار شاحنة بيك آب لأنها تتناسب مع معظم أنواع المراتب وكل الأحجام تقريبًا، أما إذا كانت لديك سيارة صغيرة، فيمكنك أن ترفع المقاعد منها، بحيث تكون المساحة كافية لنقل مرتبة صغيرة دون الكثير من المتاعب، وأيضا يمكنك استئجار سيارة دفع رباعي كبيرة بما يكفي لحمل أنواع مختلفة من المفروشات على سطحها، وبشرط أن تكون كل القطع مرتبة بشكل آمن.

 نقل عفش للأردن

عندما تقوم الشركة بنقل الأثاث فانها تقوم بالأتي في البداية يقوم فريق العمل بتنظيف قطع الأثاث قطعة قطعة لتجنب انتقال الغبار أو الحشرات إلى المكان الجديد .كذلك تتم عملية جرد لقطع الأثاث كلها وفرز القطع الكبيرة الثقيلة الوزن وتخزين المقتنيات الصغيرة والاكسسوارات في صناديق والاهتمام بكتابة ملاحظات عليها لكي يتم تحديد طريقة التعامل معها يقوم فريق العمل في شركة نقل الأثاث من الرياض إلى الأردن بتغليف كل القطع جيداً.باستخدام لفائف من بلاستيك الفقاعات ثم لف قطع من الكرتون عليها وعملية التغليف هذه لها أهمية كبيرة.
لأنها تحمي الأثاث من التلف بسبب الاحتكاك أو الصدمات التي قد تعرض الأثاث للكسر وتحميه أيضا من عوامل الجو كالأمطار وأشعة الشمس و الرياح و العواصف يقوم فريق عمل متخصص بفك قطع الأثاث الكبيرة بكل مهارة ودقة يقوم أيضا العمال بتغليف قطع المطبخ وأدواته بطبقة من بلاستيك الفقاعات ثم طبقة من النايلون ثم طبقة من الجرائد لزيادة الحماية والحفاظ عليها من الكسر.

شركة نقل عفش من الرياض الي الاردن
شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن
تتميز شركة صرح الانجاز لنقل الاثاث من الرياض الي الاردن بالافضليه في تخليص الاوراق الخاصه بالنقل داخل الاراض السعوديه والمملكه الاردنيه الهاشميه فلا نترك للعميل اي مجال للتعب ونبحث عن راحته فلا تتردد بالاتصال بافضل شركة نقل عفش من الرياض إلى الأردن)
يقوم العمال في شركة صرح الانجاز الخليجي بالعمل بكل مالديهم من طاقه وقوه للعمل علي راحة العميل والحفاظ علي الاثاث الخاص به من الخدوش والتجريح وتمزيق المفروشات وغيرها كما لديهم الخبره الكافيه في هذا المجال لذلك نحن افضلشركه لنقل الاثاث من الرياض الي الاردن بلا منافس (شركة صرح الانجاز)

  أفضل شركة شحن من السعودية إلى الأردن

سواء كنت في حاجة إلى نقل قطع الأثاث خلال مساحة ضيقة، مثل المدخل، أو عبر الممر، أو باستخدام الدرج، أو أبواب المصعد، فأنت تحتاج أولا إلى معرفة حجم الممرات الموجودة بالفعل، استخدم شريط القياس الخاص بك لتحديد ارتفاع الفتحات وعرضها وتدوين هذه الأبعاد داخل المفكرة، لا تفكر في أخد قياسات فتحة واحدة، عليك أن تحدد قياسات جميع الفتحات التي توجد في طريقك وصولاً إلى الفتحة النهائية، لأن المدخل ليس هو العقبة الأولى فقط، بل هناك مساحة للمرور بعد ذلك عليك أخد قياساتها.

رفع الأبواب عند الضرورة

إذا تأكدت من جميع القياسات ووجدت أن فتحات الأبواب ضيقة جدًا، ففكر في إزالة الباب عند الضرورة، لأنه سوف يسمح بتوفير مساحة أكبر بعض الشيء أو حاول فتح الباب بقدر ما يمكنه أن يتسع لتنفيذ أعمال النقل، أكثر ما يميز الأبواب الداخلية هي أنها خفيفة الوزن وسهلة الإزالة بدون فك المفصلات من الباب أو حتى دون الحاجة إلى خلع إطار الباب، يمكنك استخدم المفك لإخراج مسامير تثبيت المفصلة وفكها من الأعلى إلى الأسفل.
يمكنك استخدام شرائط الأبواب التي يمكنها تثبيت الباب في مكانه لمنع إغلاقه، اعتمادًا على سماكته، حيث يمكن لهذه الشرائط أن توفر مساحة جانبية تصل إلى حوالي بوصة في عرض الباب، وفي بعض الأحيان قد يكون هذا كافيًا لإحداث الفرق، ولا بأس في حالة بقاء المسامير بعد خلع الباب، حيث يمكنك خلها بالكماشة.
نقل الكنب وقطع الأثاث
يجب على الأشخاص الذين تم استدعائهم لتنفيذ هذه الأعمال أن يرتدوا قفازات، تشبه تلك التي يستخدمها الفنيين المختصين داخل شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن، ويجب عليهم أن يحاولوا دفع الأريكة من خلال الإطار كلما أمكن ذلك، أما في حالة الأرائك الثقيلة يجب إزالة الوسائد من عليها، كما أنه من الأفضل أن يرتدي الناقلين الأحزمة الخاصة بنقل الأغراض والمتوفرة لدي كل المكاتب التي تقدم خدمات نقل الأثاث.
إذا كانت الأريكة صغيرة بما يكفي لتناسب المرور من الباب والمساحة التي تليه، فعليك حملها مباشرة في وضع مستوى، هذه أسهل طريقة لتحريك الأريكة، أما إذا كنت تخطط لنقلها بشكل عمودي، فيجب أن تضع الأريكة على طرفها مع وجود منشفة تحتها لحماية القماش من الأوساخ، ثم ادفع الكنبة نحو الباب وحركها عبر المدخل الأمامي، أما إذا كنت تحاول تحريكها بشكل رأسي وكانت طويلة جداً، فستحتاج إلى إمالتها مرة أخرى تجاه الأعلى وربما تدويرها للحصول على زاوية أو ركن يسمح بالمرور.
“إذا لم تنجح أي من هذه التقنيات، يمكنك التواصل مع شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن، لمساعدتك في نقل قطع الأثاث من داخل منزلك إلى مكان آخر، فمن الرائع أن يكون هناك شخص ثالث محترف بالقرب منك يمكنه يوفر الدعم اللازم لضمان الحفاظ على قطع الأثاث الخاصة بك “.

افضل شركة لنقل العفش للاردن

مثل أي قطعة أثاث ثقيلة، قد يكون نقل الثلاجة أمرًا صعبًا، ولكن إذا كانت لديك الأدوات المناسبة والوقت وبعض المساعدة الإضافية، فيمكنك القيام بذلك مع عدد من الخطوات البسيطة والنصائح التي توفرها لنا أفضل شركات نقل الأثاث داخل المملكة.
كيفية نقل الثلاجة
تحديد القياسات
عندما تقرر نقل الأجهزة الكبيرة، تأكد من أخد قياساتها بالكامل، وأيضا المساحة التي تتحرك فيها والمساحة الخالية التي سوف تنقل إليها هذه الأجهزة، استخدم شريط القياس لتحديد ارتفاع الثلاجة وعرضها وعمقها، بعد ذلك قم بقياس المدخل أو مساحة الباب التي يجب أن تمر منه الثلاجة، وتأكد من أنك لست مضطرًا لإزالة الباب وأن الجهاز متوافق تمامًا مع المساحة، كما يمكنك أن تأخذ هذه القياسات إلى شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن حتى تتمكن من إعطائك الأدوات اللازمة التي تحتاج إليها، إذا كنت تفكر في تنفيذ العمل بنفسك.
جمع الأدوات اللازمة
قبل أن تبدأ في تحريك الثلاجة، احصل على كل ما تحتاج إليه، ليس هناك شيء أسوأ من البدء في التحرك لتدرك أنك لا تمتلك حبلاً كافيًا أو أن الغطاء ليس كبيرًا ليغطي كل المساحة، لذلك عليك توفير الأدوات التالية:-
  1. عربة منقل يدوية كبيرة.
  2. حبل طويل وقوي.
  3. معدات تنظيف.
  4. ورق عادى أو أغطية.
  5. الشريط اللاصق.
  6. مقص.
  7. ملصقات أو علامات.
يجب عليك قبل أن تبدأ في تنفيذ أعمال نقل الثلاجة أن ترفع كل شيء موجود بداخلها، بما في ذلك عناصر الفريزر، اترك المواد سريعة التلف وحاول تخزين العناصر التي يمكنك أن تأخذها معك أثناء الرحلة، وتذكر أنك إذا كنت تتحرك لمسافات طويلة، فقم بإزالة المغناطيس وأي عناصر موجودة على الباب أو فوق الثلاجة، لضمان بقاء هيكلها الخارجي خالي من أشياء يمكنها أن تتسبب في مشكلة أثناء عمليات النقل.
فصل الأجزاء الداخلية
يجب إزالة الرفوف وخاصة إذا كانت مصنوعة من الزجاج، ثم أغلق أدراج الثلاجة باستخدام الشريط اللاصق، أما إذا كنت تفضل فصل الأرفف والأدراج جميعها، فقم بتغليفها باستخدام غطاء من القماش أو الورق العادي لحمايتها أثناء الحركة، ولكن إذا كانت ثلاجتك معقدة وتحتاج إلى تحريك معين من أجل رفع الأرفف، فعليك أن تتأكد من كتيب الإرشادات الخاص بها أو يمكنك أن تستفيد من خدمات شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن لضمان الحماية الكاملة.
لف الحبل ووضع الثلاجة على عربة النقل
باستخدام رباط أو حبل يمكنك غلق الأبواب من خلال لف الحبل حول الثلاجة، وإذا كان لديك باب مزدوج، فقم بتثبيت الأبواب معًا بإحكام، ثم ادفع الثلاجة بعيدًا عن الحائط واسحب عربة النقل تحتها، كما يمكنك أيضا باستخدام حزام الرفع أن تربط الثلاجة بعربة النقل والتي تعتبر من الأدوات الرائعة التي تستخدم في نقل العناصر بسهولة.
تحريك الثلاجة ونقلها
بمجرد أن تكون الثلاجة في مكانها، قم بدفعها قليلا إلى الأمام، مع وجود شخص واحد خلفها وشخص ثالث يمكنه تقديم المساعدة في التوجيه أثناء المرور وأيضا تقديم المساعدة عندما يحتاج أحد الأفراد إليها، وإذا كنت تقوم بنقل الثلاجة من الطابق السفلي، فعليك تحريكها ببطء، وإذا كان الشخص الذي يمسك مقابض عربة النقل يحتاج إلى المساعدة، فيجب أن تطلب مساعدة شخص آخر إضافي.
ضع الثلاجة الخاصة بك في المساحة الجديدة، وقبل أن تقوم بتوصيلها اتركها لمدة 2-3 ساعات على الأقل، هذه الفترة تسمح للسوائل بالتدفق مرة أخرى إلى الضاغط، وهذا أمر بالغ الأهمية لضمان كفاءة آلية التبريد داخل الثلاجة، قم بتوصيلها واتركها، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تكون جاهزة للاستخدام، وأيضا ستحتاج إلى عدة أيام حتى تعود درجة الحرارة إلى طبيعتها.
“احرص دائما على ثبات الثلاجة في وضع مستقيم قدر المستطاع، لا تضعها على جانبها، حتى تضمن عدم تسرب الزيت إلى أنابيب التبريد التي يمكنها أن تتسبب في ضرر دائم للثلاجة، ولا تتردد في الاتصال بفنيين محترفين من شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن لضمان وصولها للمكان المختار بشكل مناسب”.
إجراءات نقل العفش من الرياض الى الاردن
تفويض مختوم من كتابة العدل بالرياض، يفيد بأن شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن، سوف تتولى تنفيذ كافة الأعمال نيابة عن العميل أو صاحب الشأن.
قائمة إعفاء جمركي صادرة من سفارة المملكة الاردنية بالرياض ومدون بها الأعراض المطلوب نقلها.
صورة ضوئية من جواز سفر صاحب الشأن أو العميل.
صورة الإقامة الشخصية داخل المملكة العربية السعودية.
صورة ضوئية من هوية الاثبات الاردنية.
صورة ضوئية من قائمة الإعفاء والتفويض.
شروط الحصول على قائمة إعفاء جمركية بالأغراض المطلوب نقلها:
يجب أن يكون قد مر على إقامة العميل أو صاحب الشأن داخل المملكة العربية السعودية مدة عامين كاملين، ولا يكون قد سبق له نقل العفش بواسطة شركة نقل اثاث من الرياض إلى الاردن.
في حالة إ ذا ما كان العميل قد سبق له نقل العفش من الرياض الى الاردن، فيجب أن ينتظر لمدة 5 سنوات حتى يستطيع تنفيذ عملية الشحن من جديد.
“قائمة الإعفاء الجمركي تشمل قطع الأثاث المستعمل فقط، أما قطع الأثاث الجديدة لابد من جمركتها، وإعفاء قطع الأثاث المستعمل من الجمارك، لا يعني أنها لن تدفع الرسوم الإدارية، مثل رسوم تحميل وتنزيل الشحنة، رسوم هيئة الجمارك الأردنية، لأنها رسوم واجبة على العميل يجب أن يدفعها قبل استلام الشحنة”.
وأخيرا عندما تفكر في تغيير مكان الإقامة وتحتاج إلى نقل العفش الخاص بك، فلا تتردد في التواصل مع شخص محترف داخل شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن، وعليك أن تعلم جيدًا أن عملية النقل ليست بسيطة لتفعلها بمفردك، لأنه من المتحمل أن تتسبب في ضرر بعض الأغراض أثناء تنفيذ أعمال النقل.
نقل الجهاز إلى الشاحنة
يجب تثبيت أحزمة النقل وفقا لإرشادات شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن، والتأكد من أن كلا الشخصين يرفعان الجهاز بالقوة المناسبة للحفاظ على الوزن، احتفظ بالتليفزيون في وضعه الرأسي عندما تقوم برفعه، لا تضع الشاشة أبدًا على الأرض، عليك أن تُبقيها ثابتة دائمًا، ولا تحاول إمالتها كثيرًا، لأن ذلك يمكن أن يدمر الالكترونيات التي تعتمد عليها الشاشة من الأساس في تقديم الخدمة.
بمجرد تحميل الجهاز على سيارة النقل، عليك أن تتأكد من وضعه في مكان آمن حتى لا يتحرك، وأفضل مكان للحفاظ عليه هو في الجدار الخلفي للشاحنة المتحركة أو بجانب الجدران الجانبية، ثم ضع قطع أثاث كبيرة حول الشاشة أو أشياء لن تتحرك أثناء حركة الشاحنة، وتأكد من إبقاء زوايا الصناديق والأشياء الحادة بعيدة عنها لحمايتها في حالة وجود صدمات أثناء الرحلة.
أفضل شركة نقل عفش من الرياض إلى الأردن
إننا نقدم لكم عملائنا الكرام من خلال شركتنا أفضل خدمات النقل البري على وجه الاطلاق من خلال ما توفره من متخصصين يملكون الخبرة في أداء هذا العمل بكل مراحله التي تشمل على الفك والتحميل والتنزيل وأخر خطوة هي إعادة التركيب لكل قطع العفش وإعادة تشغيل الأجهزة وخاصة المكيفات والفلاتر والأجهزة التي تحتاج إلى فنيين لا يتم توفيرهم إلى من خلال شركة نقل عفش من الرياض إلى الأردن التي تجلب لكم أفضل المتخصصين للقيام بهذه الأعمال الفنية والتي تحتاج إلى دقة وخبرة لكي يتم إعادة تشغيلها بشكل سليم وبشكل يرضي العميل.

أرخص شركة نقل عفش من الرياض إلى الأردن

سوف تجدون أرخص الأسعار وأفضل الخدمات مع شركة واحدة فقط هي شركة صرح الانجاز افضل شركة نقل عفش من الرياض إلى الأردن والتي تقدم باستمرار عروض خاصة لجميع أهالي الرياض في جميع الأحياء كما أنها توفر خدمات أخرى أكثر تخصصا ودقة مع نقل العفش إمكانية الاحتفاظ به في مستودعات ذات جودة عالية وكبيرة وكل هذا بأسعار رخيصة يمكنكم الحجز من الآن والاستمتاع مع شركة صرح الانجاز بأرقى الخدمات التي لا مثيل لها في الوطن العربي ككل حيث تهتم الشركة باستحداث الأنظمة الجديدة في النقل ومحاكاة الغرب في تقدمهم من خلال عمليات النغليف الجديدة وجلب الأنواع الجديدة من المغلفات لتعطي ضمان أكبر لقطع العفش من التكسير و الخدوش او أي تلفيات.
أفضل شركة نقل عفش إلى الأردن:تتم عملية نقل الأثاث في شركة صرح الانجاز افضل شركة نقل عفش من الرياض إلى الأردن بدقة كبيرة وحرفية عالية كل ذلك في وقت وجيز نظرا لكثرة العمالة المتخصصة والأوات والأجهزة المساعدة في نقل العفش وصعوده إلى المكان الجديد خاصة في الأدوار العلوية كما توفر شركة صرح الانجاز خدمات النقل البري بتكاليف خاصة لجميع العملاء بالاعتماد على أفضل الأساليب العلمية والطرق الحديثة بالإضافة إلى أن أعمال الشحن لدينا تتم بسهولة ويسر حيث يوجد لدينا عملاء في الجمارك يسهلون علينا عمليات الشحن.

تعتبر صعوبة تحريك الأريكة من خلال مدخل ضيق مشكلة شائعة لدى العديد من الأشخاص عند الانتقال إلى منزل جديد أو بعد شراء منزل جديد، ويبدو أن الأرائك دائما ما تتسبب في مشكلة أثناء علميات دخولها أو خروجها، وهي مشكلة متفاقمة بالفعل بسبب وجود الذراعين والساقين وظهور المقاعد، ولكن مع القليل من الدراية والتخطيط، يمكنك تمرير قطع الأثاث عبر فتحتات الأبواب التي يبدو من بعيد أنه من المستحيل مرورها، سنتعرف في النقاط التالية مع شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن كيفية تحقيقها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق