السبت، 18 أبريل 2020

شركة تركيب ستائر:


شركة تركيب ستائر: صرح الانجاز الخليجي لتركيب و تفصيل الستائر بالرياض نقوم بتركيب جميع أنواع الستائر الايكيا والوطني والصيني والماليزي بايدي فنيين متخصصين في تركيب الستائر و لهم الخبره في هذا المجال وذلك بأسعار مناسبه جدا لجميع العملاء بالرياض وما حولها فلا تتردد بالاتصال بنا لتحصل علي خدماتنا.
تركيب ستائر ايكيا
فني تركيب ستائر
فني تركيب ستائر بالرياض

صرح الانجاز الخليجي : لتركيب الستائر بالرياض وجميع المدم بالمملكه العربيه السعوديه و بعروض اسعار تنافسيه لجميع العملاء بانحاء الرياض والمناطق المجاوره لها .ذلك لاننا لدينا افضل واحسن الفنيين المتخصصين في تركيب الستائر بكل انواعها ومقاساتها ولهم الخبره الكافيه في تركيب الستائر بكل الانواع وكل الماركات الايكيا والوطني والصيني والماليزي والتركي وغيرها كما ان اسعارنا قد تصل الي سعر التكلفه الفعليه للتركيب .
تركيب سائر شمال الرياض

اذا كنت من ساكني شمال الرياض واردت شركة تركيب ستائر شمال الرياض فانت بالطبع سوف تبحث في الانترنت علي شركة تركيب ستائر شمال الرياض وبالتالي سوف تجد العديد من الشركات . لكنك سوف تبحث عن الاكثر امانة واتقان في العمل والاكثر تناسبا والاقل سعرا فنا سوف تجد شركة صرح الانجاز الخليجي لتركيب الستائر بالرياض وباقي المناطق بالمملكه العربيه السعوديه .حيث لدينا الخبره الكبيره فب تركيب الستائر بكل انواعها وبكل مقاساتها وجميع الماركات الايكيا والوطني والصيني والماليزي والتركي وباسعار تناسب جميع العملاء.
فك وتركيب ستائر
تركيب ستائر جديده
تركيب ستائر جنوب الرياض

حيثما تتواجد عزيزي العميل فنحن معك لنقدم لك جميع خدماتنا و منها تركيب ستائر جنوب الرياض وباسعار مناسبه جدا لجميع العملاء وبايدي مهره متخصصين و لهم الخبره الكبيره في تركيب الستائر بكل اشكالها و انواعها .ذلك ما جلب لنا الافضليه وجعلنا متميزين بين عملائنا كافضل شركة تركيب ستائر جنوب الرياض وباسعار زهيده قد تصل الي سعر التكلفه الفعلي للحفاظ علي عملائنا ودوامهم معنا في التعامل فمع شركة صرح الانجاز الخليجي انت في راحه فلا تتردد بالاتصال بنا لتحصل علي خدماتنا المميزه.
تركيب ستائر شرق الرياض

صرح الانجاز الخليجي لتركيب الستائر بشرق الرياض هي الافضل والامثل كونها شركة تركيب سائر شرق الرياض وباسعار زهيده جدا تناسب العملاء الدائمين لنا والجدد ايضا كما اننا لدينا اكثر من فريق متخصص.له الخبره الكبيره والتي تجعله الافضل في تركيب السئائر بكل انواعها و اشكالها و مركاتها كما اننا نقوم بتفصيل الستائر الرول والقماش بكل انواعها واشكالها وبسعر جدا مناسب بعيدا عن الاستغلال للعميل فلا تتردد بالاتصال بنا والتعامل معنا لتحصل علي خدماتنا المميزه.
تركيب ستائر غرب الرياض

عزيزي العميل تقدم لك شركة صرح الانجاز الخليجي بالرياض خدمه من ضمن خدماتها الكثيره في الخدمات المنزليه وهي تركيب ستائر غرب الرياض باسعار مناسبه جدا وبايدي الفنيين المتخصصين فعليا في تركيب الستائر .باسعار مناسبه مع الدقه الكامله في المواعيد و المصداقيه و الالتزام في الاتفاق و تنفيذه علي اكمل وجه و ذلك للحفاظ علي عملائنا بمنطقة غرب الرياض كما اننا نقوم بالتفصيل للستائر علي حسب المساحه الطبيعيه و بكل الاحجام .
تركيب ستائر رول
تركيب ستائر رول
عامل تركيب ستائر

صرح الانجاز تقدم لك عزيزي العميل خدمة تركيب الستار فاذا كنت قد اشتريت ستائر وتود تركيبها فانت تحتاج الي عامل تركيب ستائر متخصص ليقوم بتركيب الستائر بكل احترافيه وتمكين فهنا انت بصدد البحت عن شركة صرح الانجاز الخليجي  لتركيب الستائر وذلك لاننا نمتلك العديد من فرق الفنيين المتخصصين .في تركيب الستائر بكل انواعها وباسعار مناسبه جدا جدا لعملائنا داخل الرياض وخارجها فلا تحمل هما ولا عبئا لتركيب الستائر كل ما عليك هو التواصل معنا .
تركيب ستائر

تعتبر الستائر من اللوازم الضرورية التي نحتاج إليها داخل كل منزل، إنها توفر لنا الخصوصية التي نحتاجها أثناء النوم أو عند خلع الملابس وأيضا حجب أشعة الشمس،بالإضافة إلى ملمسها ومظهرها المناسب الذي يضيف المزيد من الصورة الجمالية للمنزل أو الغرفة، سنتعرف فيما يلي على كيفية تعليق الستائر في كل غرفة داخل منزلك من خلال إرشادات التثبيت الواردة من شركة صرح الانجاز الخليجي لتركيب الستائر  بالرياض و الواردة أدناه.
تركيب ستائر جديده
تركيب ستائر جديده
الأدوات المطلوبة لتركيب الستائر

مواسير التثبيت.
حلقات وأقواس
مسامير للحائط.
شريط القياس.
ميزان البناء.
مفك براغي.
قلم ومفكرة.
كيفية تثبيت مواسير الستائر
قم بقياس الارتفاع من الأرضية إلى أعلى إطار النافذة، لتحديد طول الستارة الذي تحتاجه، مع العلم أنه يجب انا تلامس الستارة الأرض قليلاً.

حدد المكان الذي ستثبت فيه المواسير لتعليق الستائر الخاصة بك بناءً على طولها، كما أنك ستحتاج إلى تركيب الحلقات مع مراعاة أن تكون المسافة بين المواسير وإطار النافذة 6 بوصات.

ستحتاج إلى أقواس ستائر تناسب قعر النافذة، ويمكنك تحديد الحجم المناسب من خلال تدوين القياسات، لأن حلقات التثبيت لو كانت أصغر من قعر النافذة، فلن يتم تثبيت الستائر بشكل صحيح.

للحصول على أفضل مظهر، تأكد من أن ألواح الستائر على الأقل بنفس مستوى النافذة، كما يمكنك التواصل مع شركة تركيب اثاث بالرياض شركة صرح الانجاز الخليجي، حيث يمكنها أن توفر لك فنيين تركيب الستائر المحترفين.
طريقة تركيب الستارة

بعد الانتهاء من أخد القياسات المناسبة، حان الوقت لتثبيت قضيب الستارة، للقيام بذلك، ستحتاج أولاً إلى تثبيت الأقواس.

استخدم القلم الرصاص وشريط القياس لوضع علامات تركيب الستائر.

يجب أن تكون المسافة من الحافة الخارجية إلى إطار النافذة 6 بوصات، حتى تسمح بدخول كمية كبيرة من الضوء الطبيعي داخل المنزل.

مرر حلقات الستائر داخل الماسورة، ثم قم بتثبيت الماسورة على الجدار.
“للحصول على أفضل مظهر عندما نُغلق الستائر، يجب أن نتأكد من أن كل لوحة على الأقل بنفس مستوى النافذة، لأن الألواح الغير متطابقة تجعل المشهد غير مناسب للمظهر العام تمامًا.


تواصل معنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق